القائمة الرئيسية

الصفحات

قبل ساعات من مؤتمر أبل 2022.. تسريبات خاصة عن آيفون SE3

 ينطلق مساء اليوم الثلاثاء مؤتمر أبل 2022 الأفتراضي والذي يتمحور إعلان أبل عن هاتف آيفون جديد منخفض التكلفة.

آيفون الجديد هو هاتف SE 3 الذي تسعى أبل من خلاله لاستقطاب مستخدمي أنظمة أندرويد، لما ستوفره به من أنظمة حديثة، مع توفيره بتكلفة منخفضة.

قبل ساعات من مؤتمر أبل 2022.. تسريبات خاصة عن آيفون SE3
قبل ساعات من مؤتمر أبل 2022.. تسريبات خاصة عن آيفون SE3

 تسريبات خاصة عن آيفون SE3

وقبل ساعات من إنطلاق المؤتمر رسميا، ظهرت تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات إضافية تخص الهاتف، كشف عنها “أبل دبليو دي”. وشمل ذلك على الألوان التي يتوقع أن يطرح بها الهاتف، وستشمل الأبيض والأسود والأحمر. كما يتوقع أن تبدأ أبل في  شحن الهاتف بعدد يتراوح بين 25 مليون و 30 مليون وحدة خلال عام 2022 الجاري. وسيتوافر بسعة تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.


وسيتوفر بسعة تخزين 64 جيجابايت و 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. وذكر الموقع أيضا أن الهاتف iPhone SE 3 سيحتوي على شريحة A15 من الداخل بالإضافة إلى اتصال 5G، مع دعم كل من اتصالات mmWave وSub-6GHz. وأوضح أن آلية الاتصال mmWave ما هي إلا إصدار لـ 5G بسرعات


طريقة مشاهدة مؤتمر أبل 2022

 وينتظر العالم اليوم الثلاثاء أول مؤتمر لأبل في عام 2022، فما هي طريقة مشاهدة ومتابعة مؤتمر أبل 2022، وما المنتظر عرضه؟ حددت شركة أبل رسميا موعد مؤتمرها الأول لعام 2022، عبر موقعها الرسمي، ومن المتوقع أن تطرح أبل هواتف آيفون جديدة. وينطلق مؤتمر أبل 2022 اليوم الثلاثاء الثامن من مارس الجاري للإعلان عن التطبيقات الجديدة.


وينطلق مؤتمر أبل 2022 اليوم الثلاثاء الثامن من مارس الجاري للإعلان عن التطبيقات الجديدة.


ما المتوقع في مؤتمر أبل؟ 

من المرتقب أن تكشف عن هاتف آيفون جديد منخفض التكلفة من خلاله. ماذا ننتظر من أبل في مؤتمر 2022؟ ولعدة أشهر، استمرت التكهنات والتسريبات حول مؤتمر أبل القادم، والتي تصب غالبيتها في صالح، طرح أبل لنسخة جديدة من هاتف أيفون SE3.


ماذا ننتظر من أبل في مؤتمر 2022؟ 

ولعدة أشهر، استمرت التكهنات والتسريبات حول مؤتمر أبل القادم، والتي تصب غالبيتها في صالح، طرح أبل لنسخة جديدة من هاتف أيفون SE3. ووفق تقرير سابق لوكالة بلومبرج، تستهدف الشركة خلال حدثها الافتراضي، أن تعلن خلاله عن هاتف iPhone SE 3 الجديد، ونسخة جديدة من الجهاز اللوحي هي iPad Air 5 ، بالإضافة لأحدث إصدار من نظام تشغيل أجهزتها، iOS 15.4. وتتوقع “بلومبرج” بحسب مصادرها، إن الحدث سيكون بداية لعام اسثتنائي، وسيكون مثل ما سبقه من الأحداث التي نظمتها الشركة الأمريكية، افتراضيا بسبب متحور كورونا، وهو ما أكده إعلان أبل اليوم الخميس.


وتتوقع “بلومبرج” بحسب مصادرها، إن الحدث سيكون بداية لعام اسثتنائي، وسيكون مثل ما سبقه من الأحداث التي نظمتها الشركة الأمريكية، افتراضيا بسبب متحور كورونا، وهو ما أكده إعلان أبل اليوم الخميس. ومن المتوقع أيضا أن يشهد الحدث طرح جهاز iPad Air الجديد بشريحة A15 وG5 .

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات