القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج Galaxy A100 مع شاشة عملاقة

 

سامسونج Galaxy A100 مع شاشة عملاقة 

سامسونج Galaxy A100 مع شاشة عملاقة
سامسونج Galaxy A100 مع شاشة عملاقة 


العرض يلعب دورا هاما في أي هاتف ذكي. هذا يضيف قيمة اسمية للهاتف الذي يجذب المشاهد على الفور. منذ نشأتها ، احتلت شركة Samsung مكانًا متميزًا في السوق التنافسية من خلال عرضها المتميز. تستخدم الشاشات المنحنية لسلسلة Galaxy S و Note المتقدمة. تعمل Samsung على تحسين تقنية العرض الخاصة بها ، ومن المتوقع أن تقدم تقنية شاشة أكثر تطوراً في المستقبل. ستستمر الشاشة لتمتد إلى جوانب الهاتف ، مما يمنح الجهاز مظهرًا جديدًا ومستقبليًا بالكامل.

سامسونج جالاكسي الذكي مع شاشة مستمرة

واجهت LetsGoDigital على مر السنين العديد من براءات الاختراع من Samsung والتي استخدمت فيها شاشات الهاتف المتقدمة ، فكر في شاشة منحنية ثلاثية الأبعاد أو شاشة هاتف ذكي تغطي المقدمة والجانبية والظهر.








وفقًا لشركة Samsung Insider Ice inse من سامسونج ، فقد قامت الشركة المصنعة الكورية الآن بتصنيع شاشات عرض منحنية تمتد حتى الجانب بالكامل من الجهاز تقريبًا. لم يعد الإطار المعدني مرئيًا على الجانب ، كما سيتم استبدال الأزرار المادية بأزرار افتراضية.

ومع ذلك ، لا توجد أخبار سارة للإبلاغ عنها ، لأنه قيل إن Samsung ألغت البرنامج. لن يتم استخدام ما يسمى بشاشات v2.0 Full-Screen في هواتف Galaxy الذكية في الوقت الحالي. لقد ظهر اسم بالفعل لهاتف ذكي في طور التطوير وسيكون لهذا التصميم الجديد. هذا هو Samsung Galaxy A100.
كانت هناك شائعات حول هذا التصميم المستقبلي الجديد لبعض الوقت. أولاً ، كان من المتوقع أن تطبق Samsung تقنية العرض الجديدة هذه على سلسلة Galaxy Note 10 ، والتي من المتوقع أن تصدر الشهر المقبل. ومع ذلك ، نحن نعرف الآن أن الملاحظة 10 ستظهر العديد من أوجه التشابه في التصميم مع سلسلة Galaxy S10 التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام.
تختار Samsung بشكل متزايد استخدام التقنيات المبتكرة الجديدة أولاً في هاتف Galaxy A-series الذكي. تعمل هذه الهواتف الذكية من الطبقة الوسطى بشكل جيد مع الشباب وتمنح سامسونج فرصة للحصول على تعليقات المستخدمين. عند النجاح ، تم تطوير هذه التقنية ليتم تطبيقها في النماذج المتطورة.
من المؤكد أنه من غير المعقول أن يتم استخدام شاشة العرض الكاملة الجديدة أولاً مع Galaxy A100. و كان غالاكسي A80 متاح في هولندا لمدة أسبوع، وهناك أيضا غالاكسي A90 قيد التطوير. من المحتمل أن يظهر هذا الهاتف المتطور من الطبقة الوسطى العديد من أوجه التشابه مع Note 10.
من المحتمل ألا تظهر A100 في 2019. قد ترى Samsung الفرصة لتقديم هذا الجهاز في بداية عام 2020 ، حتى قبل تقديم Galaxy S11. لأنه يظل ملحوظًا أن Samsung قد أجهضت (مؤقتًا) برنامج v2.0 بملء الشاشة. وأخيرا ، حققت الشركة دائما ميزة واضحة مع تكنولوجيا الشاشة المتقدمة.
علاوة على ذلك ، فإن المنافسة لا تقف ساكنة أيضًا. يتعين على شركة Samsung التعامل مع حصة سوقية متقلصة ، فإن هواتف Galaxy الذكية ليست مبتكرة كما كانت قبل بضع سنوات. الأمر نفسه ينطبق على Apple iPhone. في حين تمكنت الشركات الصينية مثل Huawei و Vivo و Oppo مرارًا وتكرارًا من طرح هواتف مبتكرة في السوق. يقف لا يزال يتراجع. سيتعين على Samsung أن تبدأ.



















  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
إظهار التعليقات